رعاية ذهبية من قبل "البحرين الإسلامي" لـ "القارئ العالمي"

15-Apr-2014

العمري: دور محوري يضطلع به القطاع الخاص في احتضان المسابقة

أشاد مدير إدارة شئون القرآن الكريم الشيخ عبدالله عبدالعزيز العمري بالدور المحوري الذي تضطلع به مؤسسات القطاع الخاص في سبيل المشاركة في تأسيس مسابقة البحرين العالمية لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت "القارئ العالمي" والتي تحظى برعاية ملكية سامية من لدن عاهل البلاد المفدى خلال الفترة الممتدة من أبريل إلى سبتمبر 2014. لافتاً إلى أن دعم القطاع الخاص للمسابقة يعزز مفهوم الشراكة ويجسدها واقعاً ملموساً، ما يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه القطاع الخاص للفعاليات التي تعنى بخدمة كتاب الله تعالى.

وقال العمري: إن إقبال المؤسسات في القطاع الخاص على رعاية المسابقة يأتي من واقع المسئولية الاجتماعية التي تنتهجها تلك المؤسسات تجاه المجتمع، مشيداً بالرعاية الذهبية التي قدمها كل من "بيت التمويل الكويتي" و"بنك البحرين الإسلامي" للمسابقة".

وضمن  زيارة لبنك البحرين الإسلامي، أثنى المدير العام للخدمات المساندة السيد محمد حسن جناحي على جهود جميع القائمين على تنظيم المسابقة، معرباً عن بالغ سرورة لمشاركة  بنك البحرين الإسلامي في فئة  الرعاية الذهبية للمسابقة، مؤكداً دعم البنك لكل ما يسهم في تطور المسابقة وانتشارها بما يتناسب مع الرعاية الملكية السامية وعالمية الانتشار.